مجالس قبيلة زعب

مجالس قبيلة زعب (http://www.zaub.com/vb/index.php)
-   المجلس العام (http://www.zaub.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   العثور على أربع جثث بمجاري الرياض (http://www.zaub.com/vb/showthread.php?t=3465)

الفياض 9th April 2006 04:23

العثور على أربع جثث بمجاري الرياض
 
العثور على 4 جثث لأطفال خدّج في مجاري الرياض

- فهيد الغيثي من الرياض - 29/02/1427هـ
بدت علامات الدهشة والاستغراب تعلو وجوه عدد من موظفي التشغيل التابعين للمصلحة العامة للمياه في جنوب الرياض، بعد أن وجدوا، خلال عملهم في تنظيف أنابيب الصرف الصحي مولودين غير مكتملي النمو، يتوقع أنهما من أطفال الخُدَّج، وذلك خلال حملات التنظيف التي قام بها موظفو المصلحة في الأسابيع الثلاثة الماضية.
وفي هذا السياق أوضح لـ "الاقتصادية" المهندس عبد الله العبودي مدير عام المياه في منطقة الرياض، أنه تم العثور على طفلين غير مكتملي النمو يتوقع أنهما خديجان حسبما قال، مشيراً إلى أنهما طفل وطفلة وصلا إلى محطة الصرف الصحي التابعة لمصلحة مياه جنوب الرياض بعد رميهما من إحدى غرف التفتيش على الأرجح.
ويكمل العبودي تصريحه بعبارات يخالطها الحزن، معتبراً هذه الحالة من الحالات الإنسانية الأكثر غرابة، موضحاً أن أية محطة مياه صرف صحي مزودة بمصاف ميكانيكية، يتلخص دورها في تنظيف مجري مياه الصرف من أية شوائب بأحجام كبيرة لا يتسع لها أنبوب المصفى، ما قد يتسبب في انسدادها، وتعمل هذه المصافي الكبيرة على حجز الشوائب ليتسنى للموظف المختص التعامل معها عند حضوره الدوري لإزالتها.
وتابع العبودي حديثه قائلا: "بعد أن احتجزت مصافي المياه الطفلين باعتبارهما من الأحجام الكبيرة، شاهد عدد من طاقم التشغيل المختص بمتابعة سير المصافي الميكانيكية الطفل والطفلة محتجزين في مصفى مياه الصرف، مشيراً إلى أنهم بادروا على الفور بإبلاغ الجهات المعنية وتحديدا مركز شرطة العزيزية جنوبي الرياض، وذلك للوقوف على الحادثة واتخاذ الإجراء المناسب حيالها.
وبين مدير عام مياه منطقة الرياض، أن العثور على الطفلين تم قبل ثلاثة أسابيع في الواحدة بعد منتصف الليل، مشيراً إلى أن موظفي المصلحة عثروا على حالتين أخريين قبل نحو ستة أشهر في أوقات متفرقة، وكانت الحالتان أيضاً لطفل ولطفلة، ولكنهما لم يكونا واضحي المعالم، إذ كان جسداهما صغيرين، وملامحهما غير واضحة، ويبلغ مجموع الأطفال الذين تم العثور عليهم عبر مجارى مصافي الصرف الصحي أربعة حتى الآن حسبما أكد المهندس العبودي.
من جانبه أكد مصدر أمني مطلع في شرطة الرياض أن القضية موجودة لدى المسؤولين في قسم شرطة العزيزية جنوبي الرياض، وذلك لاستكمال التحقيقات فيها، مشيراً إلى أن المعلومات التي حصل عليها المحققون عن القضية بسيطة جداً، ولكن الشرطة جادة، بحسب المصدر، في العثور على المتسبب في مثل هذه الحالات

العبيدي 9th April 2006 21:55

لاحول ولا قوة الا بالله

منقوله محزنه جداً يالفياض

ماذنب هؤلاء الاطفال

حسبنا الله ونعم الوكيل

لاهنت على هذا النقل يالفياض

عطر المجالس 10th April 2006 04:43

حسبنا الله ونعم الوكيل

الفياض 11th April 2006 21:03

مشكووووووووور على مروركم ................ لكن للاسف فيه مثلها واجد وخاصة عن المساجد


الساعة الآن 11:27

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir