مجالس قبيلة زعب

مجالس قبيلة زعب (http://www.zaub.com/vb/index.php)
-   المجلس العام (http://www.zaub.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ساند إسرائيل إقتصادياً بتناول قهوة ستاربكس (http://www.zaub.com/vb/showthread.php?t=3719)

سيف القبيله 3rd September 2006 14:35

ساند إسرائيل إقتصادياً بتناول قهوة ستاربكس
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إقرأ معي هذا المقال الخطير عن مساندة ستاربكس الاقتصادية لإسرائيل بقلم الدكتور عبدالوهاب القحطاني , ثم عرج على مقال هاورد شولتز رئيس مجلس إدارة ستاربكس الذى ستدرك أن عامير بيريتس هو الذى يكتب و يفكر فى مصادر التمويل لجيش الدفاع و غزواته الظافرة.

وبعدها قرر هل تريد فعلاً ان تشرب من دماء اخوانك المسلمين مع كل فنجان قهوة ستار بكس؟
http://www.alnadawi.com/vb/images/up...fa49932a2d.jpg

د. عبد الوهاب بن سعيد القحطاني

يعتبر ستاربكس Coffee Starbucks من المقاهي المنتشرة حول العالم، حيث يزيد عدد فروعه على 9700 مقهى توظف حوالي 90000 موظف. وقد تحدث الكثير من الناس عن مساندته المستمرة لدولة إسرائيل الصهيونية في العديد من المواقف، حيث قام بإنشاء صندوق لدعم إسرائيل التي منحته شهادة للثناء على رئيسه التنفيذي هاوارد شولتز Howard Schultz الذي يعد أحد أهم الداعمين الموالين للاحتلال الإسرائيلي في فلسطين. وكان في كل حديث يدلي به للإعلام الإسرائيلي يؤكد على استمرار دعم ستاربكس Starbucks لإسرائيل ضد من سماهم بالإرهابيين الفلسطينيين.
الصندوق الذي أنشأه المدير التنفيذي لستاربكس برعاية الشركة يعرف باسم The Jerusalem Fund of Aish Ha Torah. والكثير من المعلومات يشير إلى أن هاوارد شولتز صهيوني في المقام الأول ومن أكثر المؤيدين السياسيين لإسرائيل. ولا يفوتني هنا ذكر مواظبة هاوارد شولتز على العبادة اليهودية كل سبت ما يزيد التزامه بدعم إسرائيل بما يجنيه مقهى ستاربكس من أرباح في العالمين العربي والإسلامي أولاً وفي بقية أنحاء العالم.
إن ما يؤديه الرئيس التنفيذي لستاربكس من دعم مالي للاحتلال الإسرائيلي لا يقل خطراً عما قامت به الصحيفة الدانماركية من سخرية بالرسول صلى الله عليه وسلم لأن ستاربكس يتلقى أموالنا في الدول العربية والإسلامية ليمول بها الحرب ضد الفلسطينيين أطفالاً وشيوخاً ونساءً ومناضلين من أجل الحرية، وذلك ضمنياً يعد سخرية بنا وبنبينا وبديننا. الرئيس التنفيذي لستاربكس كرمته إسرائيل في ذكرى(الخمسين عاما) على قيامها بمنحه درع الشرف الصهيوني لخدماته الكثيرة التي تحسن صورة إسرائيل وتشوه سمعة أطفال الانتفاضة الفلسطينيين الذين وصفهم هاوارد شولتز بالإرهابيين وأعداء السامية. لقد تحدث هاوارد شولتز في مناسبات إسرائيلية عديدة في الولايات المتحدة وإسرائيل، حيث أكد على ضرروة مواصلة دعم الولايات المتحدة لإسرائيل والدفاع عنها مهما كان الثمن.
أعتقد أن ثقافة الحرب الاقتصادية لمقاطعة الشركات الداعمة لإسرائيل يجب أن تنمو لدى المسلمين لأنهم لا يملكون القوة العسكرية التي تجعلهم يستطيعون الدفاع عن حقوقهم واستعادة ما أغتصب من أراضيهم. تذكروا إنني قلت الدفاع عن حقوقهم ولم أقل للهيمنة والسيطرة على غيرهم لنهب مواردهم الطبيعية وأموالهم وأرضيهم، وهذا ما نراهم عليه اليوم من عدوان غاشم مدمر بشتى أنواع سلاح الدمار الشامل في فلسطين ولبنان.
وتذكروا إننا كنا نقول أدفع ريالاً تنقذ فلسطينياً، لكننا اليوم وبصمت مخيف ندفع ريالات لنقتل من غير وعي فلسطينياً حرمه الصهاينة من أساسيات الحياة والحرية. كيف نتلذذ بشرب قهوة ستاربكس ونعلم أن أموالنا تذهب إلى صندوق يدعم إسرائيل لتزداد وحشيتها وعدوانها ضد أهلنا في فلسطين!! وكيف نصرخ بأعلى أصواتنا للدفاع عن فلسطين وأهلها ونحن ندفع ثمن القهوة والكاباتشينو والشوكولاتة في ستاربكس ونعرف أن نسبة من دخله تذهب لتسليح الجيش الصهيوني لقتل الأبرياء في فلسطين!! نحن نملك دعم الفلسطينيين بمقاطعة ستاربكس وتذكروا إنه عندما رفع مزارعو البطاطا سعرها في الولايات المتحدة قاطعهم المستهلكون الأمريكيون لجشاعتهم، لكن مقاطعتنا ستاربكس لها معنى وهدف أكثر من معنى وهدف محبي البطاطا لأننا نحب فلسطين وأهلها أكثر من حبنا لقهوة ستاربكس وأكثر من حب الأمريكيين للبطاطا . وإذا لم نقف مع أهلنا في فلسطين الآن فمتى نقف معهم؟!
لقد حان الوقت للدفاع عن قيمنا ومعتقداتنا بالطرق السلمية من خلال المقاطعة الاقتصادية للشركات التي تدخل المعترك السياسي والديني والثقافي لتصفنا بالإرهابيين مستخدمة في ذلك أموالنا التي تحاربنا بها بشتى الطرق. لا أتعاطف على الإطلاق مع الوكلاء العرب والمسلمين لتلك الشركات في جميع أنحاء العالمين العربي والإسلامي، فقيمنا وكرامتنا لا تباع وتشترى، وهي فوق أي مصلحة.

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن






A Thankyou To All Starbucks Customers

Written by Howard Schultz
Tuesday, 11 July 2006


Dear Starbucks Customer,
First and foremost I want to thank you for making Starbucks the $6.4 billion global company it is today, with more than 90,000 employees, 9,700 stores, and 33 million weekly customers. Every latte and macchiato you drink at Starbucks is a contribution to the close alliance between the United States and Israel, in fact it is - as I was assured when being honoured with the "Israel 50th Anniversary Friend of Zion Tribute Award" - key to Israel's long-term PR success. Your daily chocolate chips frappucino helps paying for student projects in North America and Israel, presenting them with the badly needed Israeli perspective of the Intifada.

Starbucks, through the Jerusalem Fund of Aish HaTorah, an international network of Jewish education centres, sponsors Israeli military arms fairs in an effort to strengthen the special connection between the American, European and Israeli defense industries and to showcase the newest Israeli innovations in defense. As my contribution to the fight against the global rise of anti-Semitism, the reason behind the current conflict in the Middle-East, I help Aish HaTorah sponsoring the website "honestreporting.com " and produce material informing of Israel's side of the story.

Without you, my valued customer, I wouldn't be able to raise hundreds of millions of dollars each year to support Israeli citizens from terrorist attacks and keep reminding every Jew in America, to defend Israel at any cost. $5 billion per year from the US government are no way near enough to pay for all the weaponry, bulldozers and security fences needed to protect innocent Israeli citizens from anti-Semitic Muslim terrorism. Corporate sponsorships are essential.

Having the bigger picture in mind, Starbucks have donated a store to the US army to help in the "War on Terror". I cannot emphasise enough, how vital the "War on Terror" is for the continued viability and prospering of the Jewish State.

So next time you feel like chilling out at a Starbucks store, please remember that with every cup you drink at Starbucks you are helping with a noble cause.


Howard Schultz
Chairman & Chief Global Strategist
Starbucks Coffee Stores



The above copied article is available on this URL should you want
to check it out yourself.




http://www.ziopedia.org/content/view/578/1/


الساعة الآن 23:34

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir