مجالس قبيلة زعب  

العودة   مجالس قبيلة زعب > المجالس الأدبية > مجلس المحاورات الشعرية والقلطة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20th August 2005, 21:47   #11
الفهد
شاعر
 
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 75

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخــوي حياز شاكرينلك ذكر جدول شاعرنا الكبير
ولاكــــــــــــــــ ـــــــــــــــــن
ولاكــــــــــــــــ ــــــــــــــــن
إذا تعنينا ولا لقينا شاعرنا مثل ماقال أخوي صقر2000
الله يعينك




تقبل تحياتي
الفهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20th August 2005, 22:16   #12
حياز
شاعر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 214
اخوي الفهد

أنت على قول المثل

حطها براس عالم واطلع سالم


على العموم انا راضي:)
حياز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20th August 2005, 22:29   #13
الفهد
شاعر
 
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 75
اخوي حياز شكرن على ردك السريع


وعلى ماقال المثل



مايصــــــــــــــــ ــح اللى الصحيــــــــــــح


والمعنى في بطن الشاعر


اقبل تحياتي
الفهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 6th September 2005, 22:02   #14
الفهد
شاعر
 
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 75
اخوي حياز

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته


احب انوه لك وللإخوان ان محاورة النقيره ((ألغـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــيت))
ومحاورة يوم الخميس بالسفانيه على وضعها اللي بتاريخ8/9/2005
لاكن يوم الجمعه 9/9/2005حول أم ربيعه بضبط الموقع ماأدري سعود،والقرقاح؛والشما لي، وابن مشيط

تقبل تحياتي وجب التنويه
الفهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 7th September 2005, 15:25   #15
ابوجاسم
عضــــو نشيــط
 
الصورة الرمزية ابوجاسم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 150
مشكووووووووووووووووو ر
يالفهد على هذا التنويه
__________________
ابوجاسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 8th September 2005, 02:14   #16
مبارك الزعبي
مشرف مجلس الشعر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 826
لاهنت يا ابو غنيم على التنبيه




وانشالله نحضرها :)
مبارك الزعبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 8th September 2005, 02:23   #17
حياز
شاعر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 214
لاهنت

يالفهد
على التوضيح 0000وانا بسحب عمري عن الموضوع والتنبيه

لانه اذا حضر الماء بطل التيمم


ونتمنى انك تتواصل مع المتابعين للشاعر الكبير سعود بن مدلاج

بالنسبه لمواعيد حفلاته واوقاتها

وشكرن لجهودك
حياز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 18:53


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir