مجالس قبيلة زعب  

العودة   مجالس قبيلة زعب > المجالس المتخصصة > مجلــس عــالم الريــــــاضة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21st December 2004, 10:53   #2
ماجد السلمي
عضــــو نشيــط
 
الصورة الرمزية ماجد السلمي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 199
مشاركة: فوز تاريخي لعُمان وقطر تتأهل للكاس(خليجي17)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله خليجنا وجعله دووم بأمن وامان .

تحليل لدور الاربعه لخليجي 17 الدوحه.

اولاً احب اربارك للمنتخب العُماني و المنتخب القطري علي التأهل للمباراة النهائيه.


وهارد لك للمنتخب الكويتي والبحريني


قطر تهزم الكويت وتتأهل لنهائي كأس الخليج



تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم الى المباراة النهائية بعد اليوم على نظيرة المنتخب الكويتي بهدفين نظيفين ليلتقي المنتخب العماني في المباراة النهائية يوم الجمعة على ملعب احمد بن علي بالريان .

أحرز هدفا قطر سيد البشير فى الدقيقة 39 وناصر كميل من ركلة جزاء فى الدقيقة 89 من المباراة التي كانت متوسطة المستوى في شوطها الاول حماسية في الثاني.

ويلتقي المنتخب القطري مع نظيره العماني في نهائي البطولة يوم الجمعة المقبل فيما تلعب الكويت مع البحرين يوم الخميس على المركز الثالث.

وجاء الشوط الاول للمباراة غير معبر عن مستوى الفريقين نتيجة للحذر الشديد من الطرفين وتعمد اغلاق المنطقة الدفاعية مما تسبب في انحصار اللعب في وسط الملعب مع تشكيل هجمات خجولة من كلا الطرفين اعتمدت على التسديد من خارج المنطقة بالنسبة للفريق الكويتي وعن طريق الاجناب بالنسبة للمنتخب القطري.

وتشكلت اكثر الهجمات القطرية من الجهة اليسرى لاستغلال سرعة مشعل مبارك واندفاعاته الى الامام لمساندة الهجوم.. ونجح هذا الاسلوب في الدقيقة 39 عندما تلقى حسين ياسر الكرة من وسط الملعب واندفع بها متخطيا الدفاع الكويتي ليمررها متقنة الى سيد البشير المتواجد في الجهة اليمنى ليسددها قويه في الزاوية البعيدة مسجلا الهدف الاول لقطر.

وفي الشوط الثاني حاولت الكويت ادراك التعادل ولكن اليقظة الدفاعية للفريق القطري وسرعة انقضاضه على الكرات حال دون ذلك ولم يسمح له الدفاع القطري بالتقدم سوى في الدقيقة 70 سددها علي عبد الرضا بالرأس ليتصدى لها الحارس القطري محمد صقر ببراعة.

كما سنحت لقطر فرص هي الاخرى لتعزيز الهدف في الدقيقة 11 من كرة عرضية سددها وليد جاسم المنفرد بالمرمى خارج القائم. ومن هجمة منظمة قبل دقيقة واحدة من انتهاء الوقت الاصلي للمباراة تعرقل سعد سطام في منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء تصدى لها ناصر كميل الذي شارك في النصف الاخير من الشوط الثاني مسجلا الهدف الثاني لقطر لتصعد الى المباراة النهائية.
__________________


ماجد السلمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 23:22


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir