مجالس قبيلة زعب  

العودة   مجالس قبيلة زعب > المجالس الأدبية > مجلس الشعر والشعراء

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15th March 2005, 06:01   #6
الصقلاوي
عضــــو
 
الصورة الرمزية الصقلاوي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 12
مشاركة: اللي بعدي .........يكمل (تعديل)

السلام عليكم جميعا والمعذره عن طول الغياب ولو غبت قلبي معكم... بشارك في الموضوع ولو اني تئخرت شوي

ويقول المثل ما ابطا من جا:

[poem font="Simplified Arabic,4,crimson,nor mal,normal" bkcolor="transparent " bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
كنيت عبراتي وللجوف قدت=والحب قطع من معاليقي بتوت

جروح قلبي با احمر الدم ندت=وجربت ما ذاق العواجي على نوت[/poem]
الصقلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:19


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir