مجالس قبيلة زعب  

العودة   مجالس قبيلة زعب > المجالس الأدبية > مجلس الشعر والشعراء

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19th December 2004, 19:43   #1
ماجد السلمي
عضــــو نشيــط
 
الصورة الرمزية ماجد السلمي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 199
قصيده موجه الى سعد الفقيه

قصيده موجه الى سعد الفقيه والسربه اللي تتبعه


[poem font="Simplified Arabic,6,teal,normal ,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/40.gif" border="none,6,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
مايتبع هروج السفيه .. بذمتي غير السفيه
يعني على رأي المثل ( أعمى يقوده إمـّعه )


تبت يدين الإمعه .. واللي معه .. تبت يديه
بوق الدجل ، شيخ الجدل ، والسربه اللي تتبعه


فقيه علم البلبله ، بهلولهم ، سعـْد الفقيه
اللي يريد إصلاحنا ، أصل الفساد ، ومنبعه


تحشم سمو المملكه عن ما يقول ويدعيه
من يسمع علومه ، خبل لو عاد فكر ، يسمعه


والله ولا 100 سعد ، يهزنا ، بدري عليه
مازعزعوا حب الوطن .. زمرة فساد مجمّعه


حنا تحت أمر النزيه ابن النزيه ابن النزيه
اللي بذكره يحتمي بيت ، القصيد ، ومطلعه


لا قال ابو فيصل كذا .. قلنا : كذا من غير ليه
حنا الزناد اللي رفع صدره لضمة .. إصبعه


ناقف مثل صف الفشق بالمحزم اللي يرتديه
من لا ارتدع عن دارنا .. أدنى حدينا ، يردعه
الدار نخلة دونها .. سيفين ياحضرة فقيه
(الشرع) ثم (آل السعود)... وغيرهم مانتبعه


مايتبع هروج السفيه .. بذمتي غير السفيه
وانتم .. مثِل قول المثل .. ( أعمى يقوده إمعه ) [/poem]

الشاعر : خلف المشعان العنزي
__________________


ماجد السلمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 00:28


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir