مجالس قبيلة زعب  

العودة   مجالس قبيلة زعب > المجالس المتخصصة > مجلــس عــالم الريــــــاضة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21st December 2004, 11:07   #1
ماجد السلمي
عضــــو نشيــط
 
الصورة الرمزية ماجد السلمي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 199
معترفاً بمسؤوليته عن فشل المنتخب السعودي وظهوره المتواضع في الدورة



اتحاد القدم يوقف نور ويشكيل لجنة لمساءلة اللاعبين



جدة: واس
أوقف الاتحاد السعودي لكرة القدم لاعب المنتخب الأول محمد نور حتى نهاية الموسم الجاري داخلياً وخارجياً، وعدم شموله بأي عفو قد يصدر خلال هذه الفترة، وذلك في الاجتماع الطارئ الذي عقده يوم أمس لمناقشة أسباب خروج المنتخب الأول من الدور الأول لدورة الخليج الـ17، وسبل تجاوز هذه الأسباب.
واتخذ الاجتماع الذي ترأسه الأمير سلطان بن فهد وحضره نائبه الأمير نواف بن فيصل جملة من القرارات الرامية إلى تصحيح مسيرة المنتخب، وذلك بعيد مناقشته لثلاثة تقارير قدمها كل من رئيس بعثة المنتخب إلى الدورة، عضو الاتحاد عبدالله العذل، ومدير المنتخب فهد المصيبيح، ومدرب المنتخب الأرجنتيني جابرييل كالديرون.
وقدم الأمير سلطان بن فهد باسمه وباسم أعضاء الاتحاد الاعتذار للجماهير الرياضية لإخفاق المنتخب، معترفاً بأن المستوى الذي قدمه المنتخب خلال الدورة لا يتناسب ومكانة كرة القدم السعودية وسمعتها وإنجازاتها وتاريخها، ومشدداً على تحمل الاتحاد لكامل المسؤولية عن ذلك.
وأوضح الأمير سلطان أن الاتحاد تابع كافة ردود الأفعال من الوسط الرياضي والإعلامي، وقدر الطرح الهادف المتزن الذي اتسمت به أغلب الآراء التي تناولت أسباب خروج المنتخب السعودي من منافسات الدورة، وعدم ظهوره بما يليق، مبدياً تقديره للجميع على غيرتهم الوطنية.
وقرر الاتحاد على ضوء الاجتماع تشكيل لجنة ثلاثية تضم في عضويتها عضو مجلس الإدارة أحمد عيد، ومدير منتخب الناشئين سلمان القريني، والمستشار الفني بمكتب الرئيس العام عبدالرحمن المقرن، وذلك للاستفسار من كافة اللاعبين عن الأسباب التي أدت إلى عدم ظهورهم بالمستوى اللائق بالكرة السعودية.
كما قرر الاتحاد إعادة تشكيل لجنة المنتخبات في الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأمير نواف بن فيصل، وتضم في عضويتها كلاً من عضو الاتحاد الأمير نواف بن سعد، ومدير المنتخب الأول فهد المصيبيح مع ضمه لعضوية اللجنة الفنية بالاتحاد، ورئيس نادي الشباب طلال آل الشيخ، ومحمد عبدالجواد، ورئيس تحرير صحيفة الرياضية سعد المهدي، والمدرب الوطني ناصر الجوهر مستشاراً للجنة، والمدرب الوطني حمود السلوة، وأمين عام الاتحاد محمد الطويل، وستجتمع اللجنة يوم السبت المقبل لدراسة برنامج المنتخب التفصيلي للمرحلة المقبلة على ضوء مرئيات الجهازين الفني والإداري مشتملاً على المقترحات المتعلقة بإعادة تشكيل المنتخب ومبارياته الاستعدادية ودراسة مشاركة لاعبي المنتخب مع أنديتهم، وإعادة صياغة لائحة العقوبات الخاصة بالمنتخبات، ودراسة بقية الملاحظات والمقترحات المرفوعة من أجهزة المنتخب الفنية والإدارية، على أن ترفع اللجنة مرئياتها إلى رئيس الاتحاد في أقرب وقت ممكن لاعتمادها.
ووافق الاتحاد في اجتماعه على ما اقترحه الأمير نواف بن فيصل من دعوة رؤساء أندية الدرجتين الممتازة والأولى للاجتماع به لسماع وجهات نظرهم فيما يخص المنتخب، وأهمية التنسيق بين الأندية وإدارة المنتخب انطلاقاً من تحمل الجميع لمسؤولياتهم وواجباتهم.
وجدد الأمير سلطان في ختام الاجتماع الثقة بأجهزة المنتخب الإدارية والفنية، مشدداً على أهمية مضاعفة الجهود خلال المرحلة المقبلة.


__________________


ماجد السلمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 18:57


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir