مجالس قبيلة زعب  

العودة   مجالس قبيلة زعب > المجالس الأدبية > مجلس المحاورات الشعرية والقلطة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14th August 2005, 04:47   #1
ابو متعب
عضــــو نشيــط
 
الصورة الرمزية ابو متعب
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 253
**محاوره بين الشاعرين/ صياف الحربي و مستور العصيمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........!!!!!!


أخترنا لكم محاورة شعريه بين عمالقة شعر الرد

الشاعر صياف الحربي .... والشاعر مستور العصيمي

نترككم تستمتعون بها :





صياف





أشوف مستور العصيمي جاب حبلة وجملـه
وليا قضى تمر الحساء جاني بيي تمر القصيم
أن مد وحده من يديه امـلا يـدي واحطّلـه
وان كان مد يدينه الثنتيـن أقـول الله كريـم







مستور





ان كان عندك تمر جيتك بالبعير وحمّلـه
لكن لاتخلط لي التمر الجديد مـع القديـم
أظن صياف السحيمي ناسياً وش قلت له ؟
وان كان ناسي قول ياصياف بالله العظيم







صياف





التمر يا مستور ماعنـدك سنـونٍ تاكلـه
أكل الضروس السوس والنيبان مافيها سليم
ياللي تبي ترضي هذاك وذاك تبغى تزعله
اهون عليك اللفلفه والا الطريق المستقيـم








مستور





لا بدنا نلقـى لنـا غيـرك عميـل نعاملـخ
وانا ضروسي من حديد وتكسر العظم الصميم
وان كان ماتدرون ويش الرأي خلـوه لهلـه
قد قيل بالأمثـال مانـزّال شـدد لـه مقيـم







صياف





ينفك باب الخيـر للطرقـي وحظـه يقفلـه
درب الصحيح يجيده العاقل ويخطيه الغشيـم
اليا نقصـت الكيـل والمكيـال قلنـا كمّلـه
حنا ترى ماعندنا فاصحابنا خشم ... .وخشيم








مستور





بان الصحيح وكل رجال عرفنـا منزلـه
احد حياته في شقاء واحد حياته في نعيم
اللي يبى كحل العيون يلد يمـى واكحلـه
والّ على قول المثل مال الغريم إلاّ الغريم



مع تحيات اخوكم/ ابو متعب
ابو متعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:23


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir