مجالس قبيلة زعب  

العودة   مجالس قبيلة زعب > المجالس المتخصصة > مجلــس عــالم الريــــــاضة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4th September 2005, 11:02   #1
مــحمــد بن ثاقب
عضــــو فعــال
 
الصورة الرمزية مــحمــد بن ثاقب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 378
ايطاليا تواصل الصدارة رغم التعادل والنرويج تلحق بها بثلاثية ومولدوفا تحقق نصرها الأول

رغم أنه واصل صدارته لترتيب مجموعته الخامسة إلا أن منتخب ايطاليا بتعادله اليوم مع منتخب اسكتلندا أعطى الفرصة لمنتخب النرويج الذي فاز اليوم للاقتراب شيئا فشئيا بعد أن أصبح الفارق بينهما نقطتين فقط في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2006 بألمانيا .

ففي لقاء المنتخب الإيطالي اليوم بسمتضيفه الاسكتلندي بدأ أصحاب الأرض بالتسجيل أولا عن طريق كيني ميلر في الدقيقة 13 من الشوط الأول قبل أن يعادل فابيو جروسو في الدقيقة 75 النتيجة للطليان بعد محاولات إيطالية مضنية من أجل ذلك لينتهي اللقاء أخيرا بتعادل إيجابي بهدف لهدف .

وفي اللقاء الآخر فقد استطاع المنتخب النرويجي الخروج من بوتقة التعادلات التي لازمته في لقائيه الأخيرين ليفوز اليوم على المنتخب السلوفيني بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

أما في اللقاء الثالث الذي أقيم اليوم أيضا ضمن المجموعة ذاتها فقد حقق منتخب مولدوفا نصره الأول في التصفيات على حساب ضيفه منتخب روسيا البيضاء بهدفين للاشيء .

هذا وبهذه النتائج بنهاية الجولة السابعة في التصفيات المكونة من 10 جولات واصل المنتخب الإيطالي صدارته بأربعة عشرة نقطة يليه المنتخب النرويجي باثنا عشر نقطة ثم المنتخب السلوفيني بتسع نقاط فمنتخب روسيا البيضا بسبع نقاط متقدما بفارق الأهداف عن صاحب المركز الخامس منتخب إسكوتلندا ويأتي أخيرا منتخب مولدوفا بنقاطه الخمس .

في الجولة القادمة التي ستقام مبارياتها في السابع من سبتمبر الحالي سوف يستضيف منتخب النرويج نظيره الاسكتلندي بينما يحل المنتخب الإيطالي ضيفا على منتخب روسيا البيضاء وأخيرا يلتقي المنتخبان المولدوفي والسلوفيني على أرض الأول
.
مــحمــد بن ثاقب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 23:31


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir