مجالس قبيلة زعب  

العودة   مجالس قبيلة زعب > المجالس العامة > المجلس العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27th September 2005, 11:39   #1
مــحمــد بن ثاقب
عضــــو فعــال
 
الصورة الرمزية مــحمــد بن ثاقب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 378
غاضب رانيا الباز تخلع الحجاب صور



بدأت الإعلامية السعودية رانيا الباز صباح السبت 13-8-2005 تقديم برنامج "صباح العربية" في تجربة جديدة من نوعها بالنسبة لها. ولفتت الباز الأنظار في أول ظهور لها على شاشة "العربية" إلى جانب الزميل محمد أبوعبيد.

بدت الباز واثقة من قدرتها على إقناع مشاهدي "العربية" بإمكانياتها كمذيعة برامج صباحية متمكنة, مستفيدة في ذلك من خبرتها في تقديم البرنامج الصباحي في التلفزيون الرسمي السعودي لمدة 12 عاماً الأمر الذي منحها الثقة في الجلوس أمام كاميرا العربية وتقديم برنامج يحظى بمتابعة جماهيرية واسعة في العالم العربي.

وقالت رانيا الباز عن تجربتها الأولى في برنامج صباح العربية "وجدت الظهور على شاشة قناة العربية تجربة ممتعة تستحق بذل المزيد من الجهد للظهور بصورة توازي تطلعات مسؤولي القناة ومشاهديها الذين انتظروا مني إضافة مميزة في تقديم البرنامج".

وأكدت الإعلامية السعودية في تصريح لـ "العربية نت" أن المشاركة في تقديم برنامج صباحي يعرض على قناة اخبار أمر مختلف، وأضافت "أمتلك خبرة واسعة في الظهور على الشاشة وسبق أن عملت في التلفزيون السعودي وتلفزيون العرب بيد أن تجربة تقديم برنامج صباح العربية تبدو ذات طابع خاص لكوني أظهر في قناة اخبارية متخصصة تمتلك إمكانيات تقنية متطورة وفريق عمل على مستوى عال من الحرفية".

ولم تجد رانيا الباز حرجاً في رفض عبارات الثناء التي تلقتها بعد أول ظهور لها في برنامج صباح العربية " كانت تجربة أولى في تقديم البرنامج ولا أستطيع أن أقول بإنها جيدة قياساً على أن للتجربة الأولى أجواء مختلفة عن المعتاد .. عموماً كنت راضية عن نفسي واعتقد أنني سأظهر بصورة أفضل في الأيام المقبلة خصوصاً أن المذيع بحاجة إلى التأقلم تدرجاً مع المكان والأشخاص والأجهزة قبل أن يظهر أقصى ما لديه".

ونفت الباز أن تكون الشهرة التي نالتها أخيراً من متابعة وسائل الإعلام لخلافها مع زوجها دوراً في تلقيها دعوة من قناة العربية للانضمام إلى فريق برنامج صباح العربية "بالتأكيد لم يكن لذلك دور في وصولي إلى العربية.. أمتلك من القدرات والخبرة والثقافة ما يمنحني فرصة الظهور على شاشة العربية .. أعلم أن للعربية اسما يمنح للعاملين فيها الشهرة ولا يمكن أن تبحث قناة بحجمها على الشهرة من خلال الاستعانة بمذيع أو دعوة ضيف للظهور على شاشتها.. لم أتردد في قبول دعوة الانضمام إلى العربية التي تمثل حلماً للغالبية من الإعلاميين العرب من خلال امتلاكها لطاقم من المعدين والمقدمين والفنيين يمثلون الصف الأول في الإعلام المرئي, ولا أنكر أن الانضمام إلى العربية كان يمثل بالنسبة لي حلماً استطعت تحقيقه".

وكشفت رانيا الباز أن تجربتها في تقديم "صباح العربية" ربما امتدت إلى أطول من الفترة المقررة، وقالت "سأشارك في تقديم برنامج صباح العربية خلال الأسبوعين المقبلين بحسب الاتفاق مع فريق البرنامج, إلا أن تواجدي في العربية ربما يستمر إلى فترة أطول".

ولم تخف مقدمة برنامج صباح العربية تذمرها من صخب وزحام إمارة دبي مقر قناة العربية, إذ أنها ترى في دبي أسلوب حياة مختلف عن ما ألفته في مدينة جدة (غرب السعودية) التي كانت تقطنها قبل وصولها إلى قناة العربية "افتقدت إلى الهدوء في دبي برغم زياراتي المتوالية بهدف السياحة أو التسوق.. اكتشفت أن دبي مكان مليء بالضجيج عندما أتيت إليها بقصد العمل للمرة الأولى.. مدينتي جدة تبدو أكثر هدوءا وحميمية ما يجعلني أحتاج إلى بعض الوقت للتأقلم مع حياتي الجديدة في دبي


وصلني بالايميل
مــحمــد بن ثاقب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 19:57


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir