مجالس قبيلة زعب  

العودة   مجالس قبيلة زعب > المجالس المتخصصة > مجلــس عــالم الريــــــاضة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29th August 2006, 03:49   #1
سيف القبيله
عضــــو مميــز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 900
موضوع تصفيات بطولة الاندية الخليجية الـ 22 ..(المجموعه الثالثه)

تستأنف اليوم الاحد منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات بطولة الاندية الخليجية الـ 22 لكرة القدم في الجولة الثانية التي تقام على ارض استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض التي يستضيفها نادي الهلال وتستمر حتى 30 من اغسطس الجاري.
حيث تفتح الجولة الثانية بالمواجهة الساخنة بين السالمية الكويتي المتصدر والرفاع البحريني في حين يلتقي الهلال السعودي مع الجريح مسقط العماني الذي سقط في الجولة الأولى امام السالمية الكويتي بخمسة اهداف لهدف واحد.


الهلال السعودي ـ مسقط العماني


يخوض فريق الهلال اللقاء الثاني في خليجي 22 وهو يدرك تماما انه مطالب بالنقاط الثلاث كاملة اذا ما اراد المنافسة على المركز الأول وابقاء حظوظه في هذا قائمة بعد ان اهدر نقطتين ثمينتين امام الرفاع البحريني في الجولة الاول بالتعادل الايجابي 1/1 بعد ان تسبب مدافعه احمد خليل في هدف التقدم للرفاع اثر خطأ في مرماه وادرك زميله البرازيلي تقاريس التعادل بضربة رأسية قبل نهاية اللقاء بعشرين دقيقة ولم يقدم الهلال مستواه في الجولة الأولى وظهر متواضعا اداء ونتيجة كانت مخيبة لآمال الجماهير الهلالية.
ولاشك ان التعادل في الجولة الاولى للزعيم المستضيف سيضاعف من مهمته في لقاء اليوم حيث مطالب الفوز على مسقط العماني الذي ظهر متواضعا لينظر المحك الحقيقي في الجولة الاخيرة امام فريق السالمية الكويتي الذي قدم نفسه في اللقاء الاول فريقا قويا ومتحانسا لخطف بطاقة التأهل.. يدخل الهلال وفي جعبته نقطة واحد ولم يقدم اداء مقنعا وهو الذي يملك لاعبين اصحاب خبرة الا ان الهجوم الهلالي لم يكن مقنعا في المباراة الماضية وتاه امام الدفاع البحريني المنظم جيدا.
ويأمل مدرب الفريق الهلالي البرتغالي بوسيرو اليوم في ان يحسن الفريق صورته حيث سوف ينتهج خطة هجومية مع تلافي الاخطاء التي صاحبت اللاعبين في مباراة الرفاع وتعديل طفيف في التشكيلة بدخول نواف التمياط من بداية اللقاء الى جانب خالد عزيز وردريغو والهليل واللعب بمهاجمين بدلا من واحد الجمعان والصويلح ويغيب عن الهلال مشعل المورلي الذي تعرض لاصابة في مباراة الافتتاح الماضية.. مهمة الفريق الهلالي لن تكون سهلة في ظل ان الفرق التي تلعب امامه تعي جيدا انها امام فريق كبير حتى لو كان يغيب عنه جميع نجومه الدوليين.. يحتل الهلال المركز الثاني مع الرفاع البحريني وعليه ان يمسح الصورة في المباراة الماضية واضافة ثلاث نقاط جديدة سعيا في استعادة الصدارة من السالمية الذي يخوض لقاء مع الرفاع.
فريق مسقط العماني ظهر في المباراة الاولى امام السالمية الكويتي متهالكا ودفع الثمن بخسارة ثقيلة بخمسة اهداف مقابل هدف قادته للمركز الاخير وحتى يعود للمنافسة عليه تجاوز المستضيف الهلال ومسح الصورة الباهتة وفي حالة خسارته او تعادله فان اماله في المنافسة ستبقى خارج دائرة الحسابات.


الرفاع البحريني ـ السالمية الكويتي


يلتقي الرفاع البحريني مع السالمية الكويتي في المباراة الاولى عند الساعة السابعة مساء في مواجهة ساخنة وقوية كشفتها الجولة الأولى.
يدخل الفريقان المباراة بطموح متباين وبشعار الفوز الذي يبقى آمالهما في المنافسة حيث يملك الرفاع البحريني نقطة واحدة بعد تعادله الايجابي مع الهلال 1/1 فيما يتصدر السالمية الكويتي فرق المجموعة بثلاث نقاط وعدد وافر من الاهداف خمسة جعلته يكشر عن انيابه مبكرا ليكون منافسا بارزا على المركز الاول وكان السالمية الكويتي قد قدم اداء مقنعا امام مسقط العماني كما سيكون المحك الحقيقي اليوم هو قوة وصلابة الدفاع لفريق الدفاع الذي يلعب بطريقة دفاعية جيدة قد يصطدم بها مع خبرة بشار عبدالله وصالح البريكي مهاجمي السالمية الكويتي الذي يملك ايضا نخبة مميزة من اللاعبين في صفوفه ومدربا يجيد قراءة الخصم امامه.
الفوز اليوم سيمنح السالمية الكويتي تأشيرة المركز الأول بفرصتين في الجولة الاخيرة والحاسمة في لقائه القادم امام الهلال اما التعادل فيؤجل الحسم للجولة الاخيرة كذلك هو حال الرفاع البحريني. عموما مواجهة الرفاع والسالمية يمكن ان نطلق عليها المواجهة الحساسة نحو مسار البطولة قياسا بمستويات الفرق في الجولة الأولى
سيف القبيله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 17:13


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir