مجالس قبيلة زعب  

العودة   مجالس قبيلة زعب > المجالس العامة > المجلس الإسلامي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12th June 2003, 13:14   #1
العميد
مشرف مجلس الضيافه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 762
الارهاب في نظرهم ؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

يجب أن أبدأ مقالي هذا بشجب ماحدث من تفجيرات في الرياض فليست من الدين أو الجهاد في شيء !!

المهم .....

حدثت هذه التفجيرات فاكتشف البعض بفراستهم أن الإرهاب يحيط بشعب المملكة إحاطة السوار بالمعصم !!

واكتشف آخرون أن الإرهاب أصبح متغلغلا في نفوس السعوديين مماجعل الأمر ظاهرة خطيرة وذهبوا يبحثون عن سبب هذا البلاء الذي عم والوباء الذي انتشر في الدم !!

راحوا يحللون ويحلحلون ويتلحلحون !!

وكانت النتيجة أن الإرهاب قد نبع من تدين أهل هذه البلاد والحل في أن يخلعوا عباءة الدين وأن يرتدوا عباءة ( العصرانية ) فالتخلص من التدين فيه كل النجاة !!

وصلوا إلى أن من أسباب انتشار الإرهاب هو وجود ( هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ) والحل في أن تقتلع هذه الهيئة وأن يتم التعزير في كل من تسول له نفسه القيام تطوعا بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ففي ذلك إرهاب للمغازلين والمخمورين والزانين الآمنين من المواطنين !!!!

وصلوا إلى أن من أسباب هذا الوباء حلقات تحفيظ القرآن وحلقات العلم ففيه يتم تدارس آيات تحث على قتل أصدقائنا الكفار وفيه يتم تدرس أهمية الجهاد وأنه سنام الإسلام !! والحل في أن تقتلع هذه الحلقات وأن تستبدل بجلسات الطرب وحفلات الرقص فهي تسمو بالروح وترتقي بها عن الإرهاب !!

وصلوا إلى أن الإرهاب لن ينته إلا بطمس كل لمحة دينية في مناهجنا وإبدالها بمناهج ( عصرانية ) تساهم في سد الفجوة بين طلابنا المتخلفين وبين الغرب الرائع النظيف الطاهر !!

اكتشفوا أن الإرهاب لن يقضي عليه سوى حلق اللحى واختلاط الرجال بالنساء وخلع الحجاب وقيادة المرأة للسيارة وافتتاح الملاهي وغلق حلقات الملتزمين والقضاء على تجمعهم !!

اكتشفوا أن الإرهاب لم ينتشر إلا بسبب الدعوة إلى الله والتخويف من الموت وتصوير وحشة القبر ففي ذلك تحجير لقلوب هؤلاء الأطفال ونزع لبراءة طفولتهم !!

انظر للإعلام المسموع والمقروء والمشاهد وابحث في تاريخ من يحلل واقرأ في مقالاته واسأل عنه لتجد أن هناك خطر يهدد مجتمعنا تهديدا يفوق بمئات المرات تهديد الإرهاب !!

إنه خطر العلمانية !!

إنهم العلمانيون الذين خرجوا من جحورهم ومخابئهم ليجعلوا من حادثة طارئة غامضة مبررا لإعادة النظر في كل ماهو قديم حتى لوكان ذلك القديم ديننا وشريعتنا وعاداتنا وتقاليدنا !!

هم ليسوا من مواليد الأحداث الأخيرة !!

وهم ليسوا من الطارئين على الإعلام بمختلف أنواعه !!

بل هم متواجدون على طول الخط ينتظرون تلوث الماء ليصطادوا مايتناسب مع تلوث فكرهم !!

ــــــــــــــــــــ ــــ

** خــــــــــــاتمــــ ــــــة :

(( عندما كان الرجل الأبيض يبطش في أفريقيا وعندما كان الأمريكان يبطشون بالفيتناميين وعندما مسح الهندي الأحمر من على وجه الدنيا لم يظهر من يربط ذلك بالمسيحية ومناهج تلك الدول التعليمية !! وعندما قتل اليهود الأطفال والنساء في صبرا وشتيلا وعندما قتل محمد الدرة وهدمت البيوت على أصحابها لم يظهر من يربط ذلك باليهودية ....... ولكن لأنه الإسلام الذي تجمعت على جراحه جراثيم المسيحيين واليهود والعلمانيين !! ))

منقول ......
__________________
العميـــــــد ، ، ،
العميد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 21:44


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir