مجالس قبيلة زعب  

العودة   مجالس قبيلة زعب > المجالس العامة > المجلس العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1st July 2003, 03:52   #1
ابو شبيب
عضو مبـــــدع
 
الصورة الرمزية ابو شبيب
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 554
إضاءة مسابقة الموت

مسابقة الموت

منذ فترة أقيمت مسابقة بجامعة دلهي بالهند من يشرب أكبر كمية من الكولا ..... الفائز شرب ثمان علب من الكوكا كولا ثم مات في نفس اللحظة لارتفاع نسبة ثاني أكسيد الكربون في دمه مما أدى إلى عدم تمكنه من الحصول على الأكسجين اللازم نتيجة ذلك قرر مدير الجامعة منع بيعها في الجامعة .

جرب بنفسك :
وضع أحد الأشخاص سناُ مكسوراً داخل زجاجة بيبسى كولا وخلال عشرة أيام فقط كان ( السن) قد تحلل تماماً ولمعلوماتكم الأسنان والعظام هي آخر ما يتحلل في جسم الإنسان بعد موته بعشرة سنوات لكن زجاجة البيبسى أذبتها في عده أيام قليلة فتخيل ما يمكن أن تفعله في الأورده والخلايا الطرية.

يقول مشارك :

هل تعرفون . ما هي تركيبة بيبسى كولا ؟ إنها تركيبة لا يعلمها سوى ثلاثة أشخاص فقط من الشركة وقد وضعت أوراق هذه التركيبة في خزانة أحد البنوك ، وقد قال أحد العلماء أن هذه التركيبة محجوبة عن الجميع لأسباب أخرى غير الأسباب التي في الحقوق التجارية وهي تحتوى على مركبات محرمة دينياً من لحوم الخنزير وخلافه .

تقول مشاركة :

لقد سمعت كثيراً عن البيبسى كولا فأخذت قطعة من لحم الغنم الطازج ووضعتها في كأس ثم ملأت الكأس بيبسى كولا إلى ثلاثة أقسام : الأول والأعلى دم اللحم وحدة والثاني في الوسط ما ء لونه أصفر والثالث في القاع قطعة اللحم وبدت وكأنها مطبوخة ومن يومه وأنا لا أعطي لأولادي هذا المشرب الأسود اللعين .

جميع التجارب التالية يمكنكم إجرائها بأنفسكم :

- ضع البيضة في كأس به مشروب البيبسى كولا واتركها لمدة سبع ساعات ثم أخرجها من الكأس ستجد لون البيضة قد تغير إلى اللون البني وتكسرت قشرتها .

- لتنظيف دورة المياه أسكب علبه البيبسى كولا في المرحاض واتركها لمدة ساعة واحدة فقط ثم اسحب السيفون ستلاحظ إن جميع البقع قد زالت لأن حمض الستريك قد أزالها بفعالية وقوة .

- لإزالة الصدأ عن سيارتك أو أي معدن آخر ادعك ما تريد تنظيفه بقطعة قماش مبللة من البيبسى كولا أو اكوكولا ويقوم المشروب بالمهمة هذه منافسة لأقوى مواد التنظيف الكيميائي الخاص ولتنظيف أصابع البطارية من التآكل اسكب الكوكولا على أصابع البطارية ولاحظ تفاعلات الغاز وهي تعمل بفعالية على تنظيف وتفتيت التآكل وإزالته .لإزالة بقع الدهون على الملابس أضف مقدار علبه كوكاكولا إلى المواد الغسيل ولاحظ اختفاء بقع الزيت .

لمحات هامة :

- الحموضة كافية لإذابة الأسنان والعظام مع مرور الوقت ، وأن أجسادنا تتوقف عن النمو وبناء العظام بعد سن الثلاثين وتبدأ بعد ذلك بالتحلل بنسبة 8ـ18% حسب كمية الأحماض التي نستهلكها في غذائنا الكالسيوم المذاب يتراكم في العروق وخلايا الجلد والأعضاء الحيوية مما يؤثر على المزيد من السكر والأحماض .

- إضافة إلى المواد الحافظة والملونة لذلك قامت الكثير من دول العالم بحظر بيعه في المدارس والجامعات بعد أن ثبت ليس فقط عدم فائدتها بل أضرارها وخطورتها على الأجيال .
- هل ترغب في تناول زجاجة بيبسى كولا بعد تناول الطعام !! .. حسنا أقرا هذا

-أن تناول مشروب غازي بارد بعد تناول وجبة يؤثر على عمل الإنزيمات الهاضمة حيث يخفض درجة الحرارة فتفقد الإنزيمات الهاضمة قدرتها على العمل فلا تهضم الطعام جيدا مما يؤدي إلى تكون الغازات وبعض أنواع السموم التي تنتقل مع الدم إلى خلايا الجسم وتؤدي بالنهاية إلى عدة أمراض .


منقووووووووول

والله اعلم
ملاحظه : نحتاج الى شخص كميائي لعلنى نستوضح بعض الامور

ابو شبيب
ابو شبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 17:20


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir